العامرية المغربية

Alameria@hotmail.fr منتدى عربي مسلم Amermoslim@yahoo.fr

المواضيع الأخيرة

» فيديو الدولة الإسلامية من العراق والشام وقاتلوا المركون كافة نقاتلكم في الخنادق لا في الفنادق
الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 21:29 من طرف omar

» كاريكاتير ترامب يذبح حمامة السلام ويهديها لبني صهيون على طبق
الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 0:00 من طرف omar

» الدولة الإسلامية في العراق والشام : رجال دولة الإسلام جيل العظماء 18+ 20+
الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 23:30 من طرف omar

» نداء موجه لمستعملي الحافلات مدينة تطوان كلنا لا للحواجز غدا الثلاثاء 28-11-2018
الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 22:30 من طرف omar

» حصة أوقات الصلاة شهر ربيع الأول عام 1439هـ الموافق نونبر دجنبر 2017 م شمال المغرب بتوقيت جرينيش
الأحد 26 نوفمبر 2017 - 13:08 من طرف omar

» فيديو الدولة الإسلامية من العراق والشام : العبوات أنجع 3 ثلاثة 20+ 22+
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 23:11 من طرف omar

» ارتفعت أسعار النفط لأعلى مستوى لها 64 دولار للبرميل منذ أكثر من عامين
الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 21:51 من طرف omar

» صورة ديفين كيلي 26 عاما منفذ عملية كنيسة تكساس 27 قتيل ومثلهم جرحا وأصغر ضحية طفل 18 شهرا
الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 20:55 من طرف omar

» كاريكاتير ترامب يدخل الشبكة مع 2 من معاونيه في قضية التواطىء مع روسيا
الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 20:20 من طرف omar

» منفذ هجوم منهاتن سيف الله صايبوف من أوزبكستان ترك رسالة يظهر فيها ولاءه لتنظيم الدولة
الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 21:54 من طرف omar

» السفير المغربي نبيل زنيبر ينسحب من ينسحب من حفل للسفارة الجزائرية في الدوحة احتجاجاً على موقفها من الصحراء الغربية
الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 21:12 من طرف omar

» لأول مرة منذ أكثر من عام، وصلت قوافل إغاثة إلى مدنيين محاصرين دون غذاء في منطقة الغوطة الشرقية
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 18:27 من طرف omar

آخر المواضيع بالصور

صور داخل الكعبة المشرفة

ما لا تعرفه عن الحجر الأسود

ما لا تعرفه عن غار حراء

/

/

/

/

خاص الكاريكاتير العامرية


منتدى تابع العامرية المغربية كاريكاتير

معلومات داخل المنتدى

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني
/
/
/

أضرب أقصف أضرب تل أبيب

الله لا إله الا هو الحي القيوم

رمضان ياليتك دوما قريبا

يا نبي سلام عليك ماهر زين

واعظٌ من أهل السنة تطوان

رسالة من الدولة الإسلامية

ساعة مع قصار السور

القيمة المنتدى العامرية



المنتدى العامرية المغربية

Kaspersky Kav+Kis

Kaspersky

حصة أوقات الصلاة شهريا

إخراج الزكاة عام 1437 هـ

موقع خاص بالزكاة

المواقع والمنتديات المفضلة

تواصل الإجتماعي تويتر
/
تواصل اجتماعي فيس بوك
/
الموقع محرك البحث جوجل
/
يعرفك على المواقع الأولى
/
الموقع msn شمال افريقيا
/
الموقع اليوتيوب الفيديو
/
موقع ياهو أحدث الاخبار
/
ويكيبيديا الموسوعة الحرة
/
موقع دايلي موسيون الفيديو
/

صفحتنا على المواقع التواصل

صفحة العامرية فيس بوك

هواية الصيد في أعماق البحار شمال المغرب ..

شاطر
avatar
Amer
ilias
ilias

تاريخ التسجيل : 21/03/2010
عدد المساهمات : 2189
تاريخ الميلاد : 07/05/1970
العمر : 47

هواية الصيد في أعماق البحار شمال المغرب ..

مُساهمة من طرف Amer في الجمعة 23 أبريل 2010 - 20:45




سلام الله عليكم

مرتا أخرى نضع عين على ما بداخل البحر الأبيض المتوسط شمال تطوان وهذه بعض المعلومات والخيرات من أعماق البحر عمق 20 متر لبعض الأصدقاء





مرحبا بكم معنا على ضفاف المتوسط الهواية والطبيعة


هذا الأسلوب هو ربما أكثر مارسته جميع مبتدئين لأنه لا ينطوي على أي تعقيد لتنفيذه ، هذه هي الأسماك وتحديد مكانه حتى أعتبر إلى دائرة الضوء ليكون قادرا على اطلاق النار، وأهم من سقوط الصيد لا تحاول تخويف السمك، لذلك سنكون مضطرين لجعل الحركات سلسة وبطيئة. أنسب طريقة لا تذهب مباشرة الى السد، ولكن في محاولة للحصول على نقطة قريبة من هناك ونحن في محاولة لوضع مشروع، لذلك سيكون من الضروري في بعض الأحيان لإخفاء أو حتى أصغر التوقعات.

في هذا الوضع يتطلب سلسلة من الحركات لطيف ودون التعديلات التي يمكن أن تأتي إلى وراء فرار من فريسة للاعتقال، جميع الحركات ليتم تكريره ورصد في جميع الأوقات.

أولا وقبل كل شيء هو الحصول على نقطة جيدة ، لأننا لن تكون دائما قادرة على التمتع الرؤية جيدة، ولنا القدرة على الاستجابة هو دور محوري في الجبهة من فريسة مثل تقنية جيدة انقلاب الكلى لمساعدتنا في ذلك الوقت من تعزيز الانقلاب الكلى ينبغي أن يكون بشكل غير مزعج قدر الإمكان عن مدى عمق أقل في السد الذي يقع، الضوضاء التي لا داعي لها يمكن أن تؤدي إلى الفشل، فإن نحن أقرب الى السد ، وسوف تلقي المزيد من الواضح أن حركة المياه وإذا كنا في حالة تأهب لذلك الموقف ، السمك في الجبهة منا له قدرة كبيرة على الاستجابة ، لأنها جيدة ونظرا كذلك التي هي أيضا قادرة على الضغط حتى إشعار في جميع الأوقات نبذة لنا وليس للشروع في آخر رحلة على الفور .

وثمة عامل هام آخر هو لتجنب في جميع الأوقات قضية غير ضرورية ويمكن الاهتزازات المفرطة بصفتها الصابورة، ونحن سنسقط بسرعة كبيرة، وفي وقت سقوط المثل الأعلى هو المهيمن حمل ذراع من بندقية إما امتدت إلى الإسراع في مشروع محتمل لدينا قطعة، وكذلك من ناحية أننا سوف تحمل على الأنف ليقابله انخفاض ونحن أيضا نتفادى حدوث ذلك التحركات غير ضرورية
.


للخدمة.
الانتقال إلى الداخل، إذا بتشوهات ما يكفي من الداخل، والضغط إلى الأمام (الذي لا يقلل من حاجة أي تعويض) ولكن ليست مشوهة، ووقف الضغط، حتى أن التعويض لن يكون من الضروري أو كما في كثير من الأحيان، ولكن العين، وهنا يأتي الخطر، ومن الممكن أن وقف إلى نقطة معينة حيث الحد الأقصى لأسباب ضغط التحركات أو المسخ غادر تمرير المياه، ومن شأن ذلك أن يكون نقل للضغط بشكل فوري تقريبا، دعنا نرى ما سيحدث في هذه القضية، تخيل معي أنك تبدأ في الانخفاض، الحد الأقصى لضغط ويحيل 5 متر، في الوقت الذي يبدأ لوقفه. التحركات يصل إلى 15 مترا، ولكن الهواء الخارجي من الأذن هو الضغط من 5 متر.
فجأة يخلق تسرب ويدخل ، الزبيب في الثانية لتأخذ ضغط الهواء من 5 متر إلى 15 مترا، ومن كما لو أنها قد انخفضت في الفترة من 5 إلى 15 مترا ثانية وبدون تعويض تمزق طبلة الأذن أكثر من المحتمل، أنا أعرف من الزملاء مع التهابات الأذن، لتكون قادرة على التحميل ما كان لارتداء المقابس خاصة لهم لعدم دخول المياه، ولكن مرنة بما يكفي لولا تلك المشاكل .


المطاردة والفن من الاقتراب

تقنية تسمى هذه الملاحقة أو الصيد كما دعا الهند، وتحيط تقنيات مختلفة كل منهم، ولعل أكثر تنوعا وغريزية للجميع، وأمام هذا يعكس أسلوب متميز مقارنة لأكثر من السدود لأننا الكثير من بطىء والخرقاء في مقارنة مع تلك القضايا، التي لديها أعلى بكثير من سرعة السباحة احترام لنا، في هذا الموئل يتطلب منا ان نأخذ وقتنا لمطالبة قطعة في المياه الحرة لاستخدام كل ما في وسعنا في هذا الصدد لمفاجأة، وحتى الخلط في إثارة فضول من القطع، وحاولنا وضع مسافة قصيرة نسبيا لنتمكن من الانتهاء العمل من اللعبة مع دقيق بالرصاص.

لجعل الهواية جيدة يجب أن يكون التخفي والمطاردة والمراقبين لاختيار لنا المصيد، هو تقديم نوعية جيدة والمطاردة، في هذا الأسلوب إذا كنت الانضمام الى جرعة من استراتيجية جيدة مع هذه التقنية، قد نتمكن من صيد الاسماك التي تسبح بهدوء بعيدا عن مساكنهم وحفز غريزة الإقليم من الأنواع التي يتم صيدها فالانتظار.

ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن في معظم الأنواع البحرية قد أصبحت أكثر المشبوهة في السلوك منهم، قد يكون من خلال التعلم من لهم سواء عن طريق الطبيعة ، بالفعل أنها أصبحت أقل شيوعا لترى كيف الأنواع يختبئون في وجودنا، أو لأنه من الصعب بشكل متزايد الحصول على أرقام تقريبية لجذب لهم من جانب الفضول كما في حالة انتظار، أكثر من الأسماك التي تعيش في المناطق التي يتردد عليها الغطاصون المعترف بها في هذا الرقم من الصياد باعتبارها الوحش المفترس ، لتكون قادرة على التحرك خارج السدود لنا، ونحن سوف يتم تعديلها وتكييفها لعبة استراتيجيات تقوم على سلوكهم وتحسين الظروف المادية، لتحقيق تلك صيد الأسماك التي تغيرت عاداتهم ولا تناسب المعتادة للتقنيات الصيد.

عندما الصيد المنطقة التي تفرضها الظروف القاسية مثل الطقس، تدفق ، درجة حرارة الماء وما إلى ذلك، وسوف يتوقف على التكيف مع قطعة انهم يحاولون الصيد، ولكن على خلاف ذلك إذا كان لدينا خيار في منطقتنا نزوة، سنقوم البحث في الموقع الأنسب للحصول على قطعة أو لآخر.
فعلى سبيل المثال، في منطقة وعرة من التشرد في المنطقة ونحن لصقها إما إلى الحافة، تحاول وقف الشمس على ظهورنا ومع مساعدة من جهة أخرى سنكون جر لنا حتى الجدار، يخفي وراءه كل طرف أو أبرز لنا مفاجأة sarge أو السماح لكبار السن في قضيته، يأكل الجدران.
وإذا كان لنا أن نرى أن الأسماك هي انتقلت من جانب الصندوق استخدام الجدار في محاولة لتنحدر على طول الإغاثة قد واستخدام الشقوق ولإخفاء المخالفات ، ومحاولة لسقوط مفاجئ على السدود التي تسبح بهدوء خارج مساكنهم.

ونحن لن إيلاء الاهتمام التام لإنتاج الضوضاء والاهتزاز أو الحركات المفاجئة التي قد تنسحب من وجودنا اهتزاز بسيط من اللثة امتدت من بندقية، ضربة مع ريش في صندوق او تسرب الهواء في قناع ، يمكن أن يؤدي إلى تعطيل العملية بأكملها.


وفي هذا الأسلوب يقوم بتثبيت عدد من العيوب والعوامل في صالح، وهنا لا بد من التأكيد على أن هذا الأسلوب هو كبير عندما يتعلق الأمر بالسمك في الرغاوي، وكذلك من جانب قوات من الأمواج، والتيارات، والصيادين حتى عديمي الخبرة، الأسماك في بحر هائج ينطوي على الكثير من الخبرة والمادية بشكل كبير.

والهدف من ذلك هو التشبع أقوى بعد موجة للوصول الى المكان المنشود خلال ثلاثين ثانية من الهدوء التي تسمح لنا بإطلاق النار السد، ومن العادة أن يكتسب مع خبرة وقوة لشحذ الشعور المراقبة .


القاعدة الأساسية هو الحفاظ على التنسيق الجيد بين الشركاء، تلك التي تمارس الصيد في الفريق، ولكن بصورة فردية، وخلق شعور زائف بالأمن، قبل رحيل الكل، من الضروري إنشاء الانسجام السليم، شيء مستحيل إذا كان لنا على أن مضمون لمجرد صدى خارج باعتبارهما زوجين .




في هذا الأسلوب، إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت بشكل كبير في تحسين المهارات عندما يتعلق الأمر بمهاجمة حفرة، لصقل لنا حاسة الشم الصياد، الذي يسمى عادة، معنى السمك، شيء مهم جدا اليوم ونظرا لندرة الأسماك .
في ذلك الوقت من العثور على أفضل التخطيط لتوفير المياه للكشف عن نصف المدارس أو مجموعات من الأسماك التي تكثر في المناطق القريبة من الكهوف، في أكثر المناطق تضررا، سيتعين علينا أن ننظر مباشرة إلى الشقوق الصغيرة أو الكهوف، مع مساعدة من إضاءة مصباح يدوي معها في جميع أنحاء المناطق الداخلية من مخبأ، سوف يتعين أيضا على استعداد، وتأخذ في الاعتبار تطور الأسماك الصيد قبالة لنا ، لذلك يستحسن أن نتطلع إلى أعلى منها.
وبمجرد أن يقع الوطن ومارك الحجر مع أول العوامة وقطع السمك التي تحوم على الخارج، ثم بعد أن درس الحجر، ونحن سوف تغطي ما عدا واحد المخارج الممكنة الدخول، واحدة أننا أكثر راحة للوصول إلى المناطق الداخلية من ذلك.
لاغلاق المخارج ، وهناك العديد من الحيل لأنها يمكن أن تكون لها مداخل ومخارج متعددة، وإذا كان القضاء هو الرأسي، مع ارتفاع معين ، يمكننا أن كوك صعودا ونزولا مع نهاية تعويم لنا، بوصفها الرمز البريدي انطلق.
وإذا كان صغير ليدج مع ارتفاع بين الرمل والحجر، هذا هو الأفضل تركها في قاع واحد أو عدة بنادق مشيرا إلى الداخل، وإذا كان على العكس لدينا كهف كبير، هو الأكثر فعالية لإطلاق النار بالبنادق والسماح للأنبوب العائمة نصف المياه، الحق في الجبهة للخروج، وهذا أمر يعيق ممكن طرق الهروب، مما يجعلهم يعتقدون أن جيشا من الضواري هاجمت مسكن، والتي من شأنها أن تضمن لهم على الداخل بمهاجمة الكراك، ومن الموصى به أن جعل لكم من قبل تنتظر عند مدخل لمحاولة الحصول على بعض المصيد قبل إطلاق النار في المناطق الداخلية.



هذا الأسلوب يمارس على عمق كبير، عادة أقل من 25-30 متر، في هذه الأعماق دخول مكان الحادث من الاعتبارات الهامة التي تحدد والفنية والأمنية إلى حد كبير على نوع من الصيد، وعلاوة على ذلك، كما أن نصل إلى مستويات أعمق، والأسماك هي أكثر ثقة نظرا للعدد محدود من الناس القادرين على الوصول إلى هذه الأعماق، ومن بين المآخذ هو عدد محدود من الغطس، بسبب فترات الانتظار إزالة الضغط لتجنب المشاكل.

الصيد لأكثر من 30 مترا التعاقد مع العديد من المخاطر، كما لتتمكن من القيام على علمك وقوانينها رئيسية للبقاء على قيد الحياة، في هذا العامل يأتي إلى دور هام جدا كما الحالي، والرؤية جيدة والمياه الدافئة، لجعل جيدة الغوص مع الارتياح إلى هذه الأعماق، عيوب مشتركة أعداء والمياه الباردة، غائما وقذرة وتيارات قوية، التي يمكن أن تعرض للخطر على حياتنا، المياه الباردة تمنع العضلات للاسترخاء؛ مع هذا الذي يحدث ونحن سوف يكون أقل صرامة ليكون الهيدرودينامية، يمنع تدفق اعداد سليمة وتنحدرة .


في انتظار فريسة لدينا
تقنية للمدرسين، هو أنجع أسلوب لالسدود الكبيرة وأكبر مكافأة، المفتاح هو في مخبئه، تظل بلا حراك، التي تسكن الظلام من السمك هذه هي التحديات من الانتظار، ومن جدا التي تطبقها جميع تنطبق على جميع البحار، والانتظار هو تقنية التي يمكن أن تحسن من ذوي الخبرة.

هذه التقنية يمكن وصفها بأنها الأكثر اكتمالا، مع مرور الوقت، وصعوبة التقاط فريسة على زيادة كبيرة، وبالتالي كان علينا تحسين الحالة المادية للحفاظ على جامدة في الخلفية ومحاولة لجعل السد يقترب منا، بدلا من الاضطرار إلى هذه التقنية فعالة بشكل خاص عندما تكون الرؤية ليست جيدة جدا ولها ميزة أنها تعمل مع أي نوع من الأسماك، وهي تتطلب الجري جيدا، أهداف جيدة، والتمتع بها، من المقاومة، وتمسك لديها معرفة جيدة من التضاريس، ونحن نحاول القبض على الفريسة، وهي تتطلب الكثير من الممارسة ويتعين علينا البحث عن الكمال في كل مرة
.




















عدل سابقا من قبل Amer في السبت 15 مايو 2010 - 19:16 عدل 1 مرات
avatar
ferdaws

تاريخ التسجيل : 30/04/2010
عدد المساهمات : 142
تاريخ الميلاد : 20/06/1994
العمر : 23

رد: هواية الصيد في أعماق البحار شمال المغرب ..

مُساهمة من طرف ferdaws في الجمعة 30 أبريل 2010 - 20:26

avatar
farid

تاريخ التسجيل : 01/06/2010
عدد المساهمات : 8
تاريخ الميلاد : 24/03/1969
العمر : 48

رد: هواية الصيد في أعماق البحار شمال المغرب ..

مُساهمة من طرف farid في الخميس 3 يونيو 2010 - 9:07





يعتبر الغوص من الرياضات الرائعة جدا والتي تعطينا الفرصة لإستكشاف عالم ما تحت الماء
الذي لايمكننا استكشافه الا ببعض الأدوات والمهارات


avatar
omar

الدولة الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
عدد المساهمات : 1460
تاريخ الميلاد : 09/03/1985
العمر : 32

رد: هواية الصيد في أعماق البحار شمال المغرب ..

مُساهمة من طرف omar في الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 0:39

idara


هواية في قمة الروعة للقادرين

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017 - 7:59